18
سبتمتبر
2018
وزارة الداخلية : تعلن عن فتح باب التقديم للدورة الثامنة المعهد اعداد المفوضين لخريجي الدراسة المتوسطة
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 210

وكالة على مدار الساعة - متابعة 

تعلن مديرية إدارة التطوع عن فتح باب التقديم للدورة  (  الثامنة )  لمعهد اعداد مفوضي الشرطة  ( ولكلا الجنسين ) لخريجي الدراسة المتوسط                               ( 250 طالب بواقع 210 ذكور  40 اناث )  و لجميع المحافظات                            للفترة  من (  23 /   9  / 2018 ) ولغاية (  29 /   9  /  2018 ) وندعو شبابنا الواعي الراغبين بالتـــــــقديـــــم وفقــــــا ً للشـــــــــــروط الآتيــــــــة :


أولاًشروط و ضوابط التقديم :

1-أن يكون عراقيا ًبالولادة ( من أبوين عراقيين بالولادة ) ومن اصل غير أجنبي .

2-حائز على شهادة الدراسة المتوسطة .  

3-العمر لا يقل عن ( 14 ) سنة ولا يزيد عن ( 19 ) سنة من مواليد  (23/9/1999 ولغاية 23/9/2004) وبالنسبة للمتقدمات من العنصرالنسوي ان يكن قد اتممن سن (18) الثامنة عشر.

4-لا يقل معدله عن ( 60 % ) ستين بالمائة .

5-ان يجتاز اختبار الذكاء التحصيلي .

6-يجتاز اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي بنجاح .

7-حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف 

8-لا يقل طوله عن ( 160) سم وعرض صدره (70 ) سم .

9-سيتم اختيار أعلى المعدلات نزولاُ لغرض القبول وحسب النسبة السكانية لكل محافظة ( بالاعتماد على بطاقة السكن).

10-على المتقدمين من الفئات التالية ( ذوي الشهداءأولاد شهداء وزارتناذوي السجناء السياسيينأبناء الضباط وزارتناالأقليات )  تقديم ما يؤيد ذالك من قبل الجهات المختصة .

ثانيا ً :- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني  (  www.moi-jobs.iq ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة الالكترونية بالمعلومات المطلوبة


         

ملاحظة مهمة


1-يجب ذكر المعدل والمجموع ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابق للوثيقة المرفقة وبعكســه يهمـــل طلب المتقدم مثال ذلك ( 90- 77.9 - 75.25 )

2-علـى المتقدمين فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلبــــات عـــــن طريـــق بريـــــد    

الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع ( info@moi-jobs.iq ) او صفحتنا الرسمية على الفيس بوك (https://www.facebook.com/moijobs.iq1/) خلال مــــــدة أقصاهــــــا  ثلاثـــــة أيــــام من تاريخ التقديــــــم .

3-يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .

4-سيتم تبليغ من تتوفر فيه شروط وضوابط التعيين بمكــان وتاريــخ المراجعــة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبياللياقة البدنيةالمقابلة - اختبار الذكاء ) عن طريق أرقام الهواتف او عن طريق رقم  الطلب في الاستمارة الالكترونية .

    

5-على المتقدمين الاحتفاظ بالاستمارة الالكترونية

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار