9
ابريل
2019
محافظ البنك المركزي يلتقي الزميل مؤيد اللامي ويشيد بعمل نقابة الصحفيين العراقيين ودورها المتميز
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 323

وكالة على مدار الساعة - متابعات
حكيم الركابي - بغداد
قال محافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق ان الدور الفاعل والعمل المتميز لنقابة الصحفيين العراقيين جعلها واحدة من المؤسسات الأبرز في البلد.
وأضاف العلاق خلال زيارته لنقابة الصحفيين العراقيين ولقائه نقيب الصحفيين العراقيين/ مؤيد اللامي واعضاء مجلس النقابة: ان المسيرة الصحفية والمواقع المتقدمة التي حققتها نقابة الصحفيين جعلها تحظى بأحترام وتقدير الجميع واصبحت تحتل مكانة متميزة ليس في العراق فحسب انما في المحيط العربي والاقليمي والدولي.
واشاد محافظ البنك المركزي بالجهود المتواصلة ومراحل التأهيل والاعمار التي يشهدها مبنى نقابة الصحفيين وجعلها مكاناً ومعلماً بارزاً وفي ابهى حلة لاقامة الفعاليات والنشاطات الاعلامية والثقافية فضلاً عن الدورات التطويرية والتدريبية ومركز للبحوث والدراسات من اجل الارتقاء بالعمل الاعلامي والصحفي في العراق.
من جهته قدم نقيب الصحفيين العراقيين/ مؤيد اللامي شرحاً وافياً عن طبيعة عمل النقابة وما تقدمه من جهود حثيثة سواء في المركز العام او في فروع النقابة في المحافظات بهدف تمكين الاسرة الصحفية من تأدية دورها المهني والوطني وتعزيز اسس الديمقراطية في العراق الجديد, وعبر عن شكره وتقديره للدعم الذي تحظى به الاسرة الصحفية من قبل محافظ البنك المركزي العراقي ايماناً منه بالعمل المتميز والمبدع للصحفيين والاعلاميين.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 1

أخبار