4
اكتوبر
2017
توتال تبدي رغبتها بتوسيع الاستثمارات النفطية والغازية في العراق
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 20

على مدار  الساعة  / متابعة  

التقى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، بوفدين من شركتي تالاس للتجهيزات الحربية وتوتال النفطية، فيما ابدت الاخيرة رغبتها بتوسيع الاستثمارات النفطية والغازية في العراق.

وقال مكتب العبادي في بيان له ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في مقر اقامته بالعاصمة الفرنسية بممثلي شركة تالاس للتجهيزات الحربية برئاسة مديرها باتريك كاين وبوفد شركة توتال النفطية الفرنسية برئاسة مدير الشركة باتريك بيونيه".


واضاف انه "جرى بحث تلبية متطلبات القوات الامنية وتعزيز قدراتها وتسليحها وتجهيزها بالمعدات اللازمة لادامة المعركة ضد الارهاب وتطهير المناطق المحررة من الالغام والمخلفات الحربية"، مشيرا الى ان "مدير شركة توتال النفطية ابدى رغبته بتوسيع الاستثمارات النفطية والغازية في العراق".

وتابع المكتب ان "مدير شركة توتال اكد حرص الشركة على التعامل مع الحكومة الاتحادية واقامة وتطوير المشاريع الداعمة للاقتصاد العراقي في هذا المجال".

ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، الى العاصمة الفرنسية باريس على رأس وفد حكومي تلبية لدعوة رسمية وجهت له في آب الماضي من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون" حيث اكد مكتب العبادي ان "الزيارة جاءت لبحث تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين وتوسيعها في المجالات كافة، وفي مقدمتها التعاون ضد الارهاب الذي يشكل عدوا مشتركا، ودعم القوات العراقية في حربها ضد داعش، وتعزيز انتصاراتها وقدراتها التسليحية".

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
معلومات قد تهمك