5
اكتوبر
2017
مع ساعات المهلة الأخيرة.. الأندية تكمل معايير التراخيص
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 40

أعلنت لجنة التراخيص في اتحاد الكرة، أن الاندية التي منحت رخصة معلقة بشأن التراخيص أكملت معاييرها بالحصول على ملعب لمبارياتها، كاشفا أن وزارة الشباب والرياضة وافقت على منح ملعب الشعب لاندية الزوراء والشرطة والطلبة.

وقال رئيس اللجنة محمد قحطان ، إن "اللجنة سبق لها أن حددت 50 يوما مهلة للأندية التي لم تكمل معايير الحصول على التراخيص الآسيوية"، مبينا أن "المهلة تنتهي اليوم الثلاثاء، وخلال اجتماع اللجنة انجزت الأندية التي سبق وان منحت رخصة معلقة المعايير بالحصول على ملعب لمبارياتها".


وأضاف قحطان أن "اللجنة وضعت يدها على قلبها قلقا من عدم إمكانية اكمال المعايير سيما ما يتعلق بالأندية الجماهيرية الأربعة"، كاشفا أن "وزارة الشباب والرياضة وافقت مع سلعات المهلة الأخيرة على ايجار ملعب الشعب لأندية الزوراء والشرطة والطلبة".

وتابع أن "نادي القوة الجوية زود اللجنة بعقد لاستئجار ملعب نادي أمنة بغداد، إلا أنه طلب التريث قليلا للحصول على موافقة الوزارة ومنحه ملعب الشعب الدولي".

وأشار رئيس اللجنة أن "26 ناديا بينها أندية من الدرجة الاولى، أكملت المعايير، وهي بانتظار زيارة اللجنة الآسيوية للبت في منحها رخصة آسيوية"، لافتا إلى أن "اللجنة ستزور العراق خلال شهر تشرين الأول الحالي والبت النهائي في قضية التراخيص".


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
معلومات قد تهمك