29
يناير
2018
وفد من شركة بتروناس النفطية يزور مبرة التضامن لرعاية الايتام في الرفاعي
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 85

وكالة على مدار الساعة / متابعة :


زار وفــد من شركة بتروناس النفطية مبرة التضامن السابعة لرعاية وتأهيل الأيتام في قضاء الرفاعي لغرض تفقد أحوال التلاميذ والإطلاع على أوضاعهم المعاشية والدراسية.

وقال مدير المبرة عبد الحسين داوود لـمركز التضامن للإعلام، أن وفدا مثل شركة بتروناس النفطية زار مبرة التضامن في الرفاعي وأطلع على نشاط المبرة والخدمات التي تقدمها للأيتام.

وأضاف أن الوفد أستمع إلى شرحا مفصلا من قبل الإدارة تضمن عرضا لما تقدمه مؤسسة التضامن لرعاية وتأهي الايتام في المحافظة ، للتلاميذ الأيتام من خدمات عديدة تشمل النظام الغذائي والكسوة والنقل فضلا عن الرعاية الصحية التي توفرها المبرة لهم.

وأوضح أن الوفد أثنى على الجهود المبذولة من قبل المشرفين على هذا المشروع الإنساني الذي يعتبر ملاذا أمنا للأيتام، لافتا إلى أنه قدم في نهاية زيارته مبلغا من المال بلغ مليونين ونصف وزع على تلاميذ المبرة بالتساوي.

ونوه  داوود ، الى الدور االكبير لمدير قسم التربية في قضاء الرفاعي الاستاذ أحمد خليل إبراهيم ،الذي كان حاضرا في إستقبال الوفد وداعما للمدرسة التي تحتضن شريحة الايتام في القضاء  

وفي ذات السياق ، أكــد الوفد لإدارة المبرة  إن المبلغ الذي وزع على الايتام هو من المـال الخاص لمدير العلاقات العامة للشركة وإنها مشاركة لرفع جزء من الهموم التي يعاني الايتام منها ، واعداً بالتواصل المستمر مع هذه الشريحة في المجتمع ،مثنينا على الجهود والمساعي التي تبذل من قبل إدارة المدرسة للايتام .

وقدّمت إدارة المدرسة على لسان مديرها الاستاذ عبد الحسين داوود ، شكرها وتقديرها للوفد على دعم  الايتام ماديا ومعنويا  .

وتجدر الاشار إن مؤسسة التضامن لرعاية وتأهيل الايتام في محافظة ذي قار ، تنتشر فروعها في أغلب أقضية ونواحي المحافظة وتسعى من خلال برامج التعليم ، التغذية، النقل ، الكسوة ، الضمان الصحي ، الاهتمام بالمتميزين ، لدعم ورعاية الايتام

المصدر: مركز التضامن للاعلام


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
معلومات قد تهمك