3
سبتمتبر
2018
استحصال 8 مليارات لإكمال مشاريع خدمية في ذي قار
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 111

وكالة على مدار الساعة - متابعة 


اعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي اليوم الاثنين عن استحصال مبلغ ثمانية مليارات دينار من الوزارات المعنية في متابعة مقررات اجتماع وفد الحكومة المحلية مع رئيس الوزراء الشهر الماضي، والخاصة بتنفيذ مطالب المتظاهرين لإكمال عدد من المشاريع الخدمية.


وقال الغزي ان وفدا يمثل الحكومة المحلية التقى مطلع الاسبوع الجاري عددا من وزراء الحكومة الاتحادية وتم استحصال مبلغ ملياري دينار لإكمال مشروع سايلو الشطرة المعدني والذي من شانه زيادة السعة الخزنية في المحافظة في ظل حاجتها للمزيد من الصوامع ومساحات خزنية اضافية للمحاصيل الزراعية.


واشار الى استحصال مبلغ ملياري دينار لإكمال مشروع الطريق الحولي الرابط بين طريقي ناصرية الكوت من جهة والناصرية بغداد السريع من شمال مدينة الناصرية الى البوابة الرئيسية غرب الطاقة الحرارية.


ولفت الى استحصال مبلغ مليار وربع المليار لاكمال مشروع تقاطع الاسكان في مدينة الناصرية بالإضافة الى استحصال مبلغ مليار و 800 مليون دينار لإكمال مشاريع لصالح دائرة صحة ذي قار ومنها مشروع مستشفى الجبايش العام والتنسيق مع وزارة التخطيط والكهرباء لإدراج مشاريع مهمه للكهرباء لفك الاختناقات للخطوط الناقلة والمحطات المتنقلة والثانوية والشبكات الداخلية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار