13
اكتوبر
2017
وزير التعليم يحدد الأحد المقبل موعدا لإعلان نتائج القبول المركزي
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 37

مدار الساعة / بغداد
أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، الجمعة، عن استكمال نتائج القبول المركزي، فيما حدد الاحد المقبل موعدا لاعلانها، وفيما اكد جاهزية الجامعات وكلياتها وأقسامها لاستقبال الطلبة الجدد في جميع الاختصاصات.

وقال المكتب الاعلامي للعيسى في بيان صدر اليوم ، إن الأخير "زار دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة"، معربا عن "تقديره العالي لفريق العمل المختص الذي اكمل نتائج القبول ضمن مدة قياسية ملحوظة".


واشار العيسى الى، أن "اعلان القبول المركزي في الجامعات سيكون يوم الاحد الموافق 15/10/2017"، لافتا الى أن "هذا الاعلان المبكر يعد منجزا مهما في تاريخ القبول في الجامعات كونه لم يتحقق من منذ سنوات طويلة".

واكد العيسى، "جاهزية الجامعات وكلياتها وأقسامها لاستقبال الطلبة الجدد في جميع الاختصاصات"، موضحا أن "مؤشرات العام الدراسي الجديد ايجابية وتبعث على الاطمئنان وتستدعي زخما اضافيا لاستكمال برامج تطوير المؤسسات الجامعية على وفق الخطط الموضوعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي".

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اطلقت، في (15 ايلول 2017)، دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية واستمارة التقديم الالكترونية للعام الدراسي 2017-2018.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
معلومات قد تهمك