13
يناير
2018
علبة "ببسي" فارغة تباع بمليون دينار عراقي في واسط
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 341

حكيم الركابي - شبكة على مدار الساعة الاخبارية 

اكد المشرف على مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي، حيدر الوائلي، اليوم الثلاثاء، على ان سيدة اعمال عراقية اشترت علبة ببسي فارغة بمليون دينار عراقي .

وقال الوائلي لوكالات الانباء ان "مبادرة أطلقتها إدارة مهرجان الكوت نت للإبداع الواسطي ضمن فعاليات النسخة الحادية عشر، وهي مزاد علني والتي وقف فيها رجل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة على منصة المهرجان وبصحبته كيس يحوي علبة (ببسي) فارغة، حيث يقوم هذا المسن يومياً بجمع علب البيسي الفارغة وبيعها من اجل جلب مأكل لعائتله".

واضاف انه "من خلال تقديمه في المهرجان فقد تنافس الجمهور على شراء هذه العلبة بأغلى ثمن من اجل مساعدته، حتى قامت سيدة اعمال بدفع مبلغ مليون دينار وهو المبلغ الاعلى الذي وصل في المزاد".

واشار الوائلي ان "سيدة الأعمال العراقية نسرين عبد الرؤوف رئيسة مركز سيدات الأعمال في واسط، والناشطة في المجال الاقتصادي اشترت علبة الببسي الفارغة بمبلغ مليون دينار عراقي ودفعت وتم استلام مبلغ المزاد اليوم باشراف ادارة المهرجان".

ويقام سنوياً مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي يكرم فيه شخصيات على مستوى التربية والطب والامن والمجالات الاخرى على انهى الاكثر ابداعاً لهذا العام، ويعتبر اكبر مهرجان سنوي في المحافظة.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
معلومات قد تهمك