25
أغسطس
2018
وزارة الشباب تستعد لاعلان اكمال ملعب ذي قار الاولمبي
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 159

على مدار الساعة - متابعة 

اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، عن توجه فريق هندسي من الوزارة للاطلاع على تفاصيل الاعمال المنجزة والمتبقية في ملعب ذي قار الاولمبي بغية توجيه الدعوات المباشرة للشركات التي نفذت مشاريع استراتيجية سابقة.

وقال عبطان في منشور على صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تابعة وكالة على مدار الساعة "  ان الملعب الاولمبي تصل نسبة انجازه 54 بالمئة فيما تمثل نسبة المواد المطروحة في موقع العمل 74 بالمائة مشيرا الى ان الوزارة ستعمل على اكمال التندر الخاص بالمشروع والمباشرة بتوجيه الدعوات المباشرة بداية شهر ايلول المقبل خلال فترة 15 يوما على ان تفتح العطاءات  ويتم تحليلها وابرام العقد خلال فترة 20 يوما  من تاريخ استلام العطاءات.

 يذكر أن مشروع المدينة الرياضية توقف فيه العمل على اثر الازمة المالية والذي كان بعهدة شركة "سارل اور" الفرنسية وبإشراف شركة "شليكل الألمانية" وبكلفة قدرها 130 مليار دينار وبمدة تنفيذ 840 يوم.

ويتضمن المشروع ملعبين لكرة القدم الأول يتسع لـ 30 ألف متفرج والزاخر لـ 2000 متفرج لأغراض التدريب وكذلك ملعب آخر للساحة والميدان يتسع لـ1500 متفرج وفندق أربعة نجوم بـ75 غرفة ومسبح يتسع لـ 1500 متفرج وقاعة رياضية مغلقة تتسع لـ 2500 متفرج بالإضافة إلى كراج لوقوف السيارات يتسع لـ 5000 سيارة.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار